للمحادثة الفورية اضغط هنا - سكايب
 
للمحادثة الفورية اضغط هنا - واتس اب


بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ : مرض الكرونا والإيمان ( روي عن ابن عباس: إِنْ كُلُّ نَفْسٍ لَمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ {الطارق: 4} إلا عليها حافظ من الملائكة، وإسناده صحيح كما قال ابن حجر في فتح الباري .

حديث مرفوع : ,عَنْ خَوْلَةَ بِنْتِ حَكِيمٍ السُّلَمِيَّةِ , عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ : " مَنْ نَزَلَ مَنْزِلا فَقَالَ أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ لَمْ يَضُرَّهُ شَيْءٌ حَتَّى يَرْتَحِلَ مِنْ مَنْزِلِهِ ذَلِكَ " .


           :: الحمل بصبي (آخر رد :موحده)       :: بيت مرعب (آخر رد :موحده)       :: جنان وانهار (آخر رد :موحده)       :: ناسا تعلن اكتشاف كوكب شبيه بـالأرض قابل للحياة فيه . (آخر رد :بالقرآن نرتقي)       :: حيه ذبحتها وشاب من قرايبنا (آخر رد :ربي اغفر ذنوبي)       :: قصة توبة غادة (آخر رد :فتى الإسلام)       :: اخوي والروج الاحمر (آخر رد :ربي اغفر ذنوبي)       :: حلم بزميلتي (آخر رد :عيون الغزال)       :: حلم السفر مع رجل (آخر رد :حلومه)       :: لبس الثوب (آخر رد :ميمنة)      

 تغيير اللغة     Change language
Google

The Noble Qur'an

الزوار من 2005 : Free Hit Counter

طب الأعشاب . علمها وطبها وفوائدها Department of Herbal Medicine. Flag and Dobaa and benefits كل ماجُرب فنفع مع خلو مسؤولية الموقع عن أى وصفة غير معتمدة من قبل المختصين فى الموقع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 19 Jul 2009, 07:56 AM
أيمن كمال
باحث ماسي
أيمن كمال غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم باحث : 3382
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 فترة الأقامة : 2035 يوم
 أخر زيارة : 17 Oct 2013 (07:47 PM)
 المشاركات : 749 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : أيمن كمال is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
خل التفاح مطهر من السحر والعين



خل التفاح.الخل لعلاج الامراض الروحانية.علاج الامراض بالخل.علاج السحر والمس بالخل

خل التفاح مطهر من السحر والعين

من الاكتشافات الجديدة التي أود ذكرها للمرضى الروحيين وقد أعطت نتائج ممتازة جدا لتطهير المعدة والدهون من الأسحار، وهو تناول مزيج ملعقتين من (خل التفاح) تمزج بقارورة ماء طبيعي نقي (مقروء عليه ما تيسر من القرآن)، ويحتفظ بها خارج الثلاجة، ويتم شرب الماء على معدة خاوية على الريق، وسائر اليوم، على أن يتناول المريض ثلاثة ملاعق من زيت الزيتون قبل النوم، وعلى أي مريض بمرض عضوي استشارة طبيبه الخاص قبل اتباع هذه الوصفة العلاجية.
ويا حبذا لو اتبع المريض نظام غذائي لمدة أسبوع واحد فقط، قاصر على الفواكه والخضروات واللبن (الرائب)، وتناول (التفاح الأخضر) على وجه الخصوص ففيه فوائد أكثر من غيره من انواع التفاح، ويمتنع عن اللحوم أو أغذية معلبة أو تحتوي على مواد حافظة أو كميائية، ولا يشرب إلا ماء الخل فقط، فاترا غير مثلج.
التفاح الأخضر
وسيعطي (خل التفاح) فوائد جمة، فهو و(زيت الزيتون) مذيبان جيدان للدهون، خاصة الدهون التي يخزن فيها الجن الأسحار داخل الجسم عادة، وسيخرج البراز دهنيا، وملونا حسب نوع الأسحار المخزنة، وسيجد المريض تغيرا واضحا في رائحة الفم والبراز فهي تميل إلى رائحة الخل، وقد جربت هذا بنفسي وثبت لي فائدته التي لم تكن في الحسبان.

والخل ذكر في السنة المطهرة، فعن عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه و سلم قال : " نِعمَ الأدَمُ _ أو الإدام _ الخَلُّ ". صحيح مسلم في الأشربة 1051


الإدام: ما يؤتدم به، يقال: أدم الخبز بالخل، أي غمس الخبز في الخل و أكله، وجمع الإدام: أدم ، ككتاب وكتب.

1422 - نعم الأدم ، أو الإدام ، الخل . وفي رواية : بهذا الإسناد ، وقال : نعم الأدم . ولم يشك .
الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2051

175644 - أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بيدي ، ذات يوم ، إلى منزله . فأخرج إليه فلقا من خبز . فقال ( ما من أدم ؟ ) فقالوا : لا . إلا شيء من خل . قال ( فإن الخل نعم الأدم ) . قال جابر : فما زلت أحب الخل منذ سمعتها من نبي الله صلى الله عليه وسلم . وقال طلحة : ما زلت أحب الخل منذ سمعتها من جابر .
الراوي: جابر بن عبدالله - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2052


175645 - أن النبي صلى الله عليه وسلم سأل أهله الأدم . فقالوا : ما عندنا إلا خل . فدعا به . فجعل يأكل به ويقول ( نعم الأدم الخل . نعم الأدم الخل ) .
الراوي: جابر بن عبدالله - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2052


167583 - عن أم سلمة أنها كانت لها شاة تحلبها ففقدها النبي صلى الله عليه وسلم فقال مافعلت فلانة يعني الشاة فقالت ماتت فقال ألا انتفعتم بإهابها فقلت إنها ميتة فقال النبي صلى الله عليه وسلم إن دباغها يحل كما يحل الخل الخمر
الراوي: أم سلمة - خلاصة الدرجة: إسناده صحيح - المحدث: ابن جرير الطبري - المصدر: مسند ابن عباس - الصفحة أو الرقم: 2/814


60898 - عن عمر بن الخطاب أنه قال : لا يؤكل خل من خمر أفسدت حتى يبدأ الله إفسادها ، فعند ذلك يطيب الخل ، قال : ولا بأس على امرئ أن يبتاع خلا وجده مع أهل الكتاب ما لم يعلم أنهم تعمدوا إفسادها ، بعدما عادت خمرا
الراوي: أسلم مولى عمر - خلاصة الدرجة: أعدل شيء في هذا الباب - المحدث: ابن عبدالبر - المصدر: التمهيد - الصفحة أو الرقم: 1/262



كيفية صنع خل التفاح :
يؤخذ ما يقارب الـ أربعة كيلوا غرامات من التفاح ، ويغسل غسلا جيدا ثم يقطع أرباع دون تقشيره أو نزع بذرة ، بل يكون التفاح بكامل محتواه.

بعد ذلك يفرش بداخل سلة مخرمة تكون من البلاستيك أو ما شابهها كي تكون التهوية جيدة له، ويغطى بشاش خفيف عن الحشرات ويترك في مكان دافي ولمدة اسبوع حتى يتبكتر وتظهر رائحة نفاذة قوية منه وهي رائحة التخمر و تلاحظ تراكم البكتريا على أطراف التفاح تدريجيا حتى تعم البكتيريا كامل التفاح مع مرور الوقت.

بعد ذلك يؤخذ من السلة ويوضع داخل قارورة بحيث يكون التفاح داخل القارورة لايزيد عن خمس اصفف متراكمة فوق بعض ، كي يكون اعتصاره بطئ وبطريقة صحيحة دون أن يكون ثقل التفاح هو المتسبب في العصر.

تغطى فوهة القارورة بقطعة قماش وتترك في مكان دافي وتراقب لمدة اسبوع ، وكل ما رأيت أن هناك سائلاً أصفر قد نزل في قاع القارورة قم بقلبها وتفريغه في قارورة أخرى دون أخراج التفاح منها ودون ملامسة يدك له.

كرر العملية حتى تجد أن التفاح قد نشف ولم يعد فيه سوائل ، بعدها تخلص منه ، وقم بترشيح الخل الذي سبق وقمت بجمعه بقاروره ثانية ، ستجد أن الخل يترك بقايا وترسبات لونها سائل للسواد دعها تتجمع أسفل القارورة وقم بسكب الخل بقاروة أخرى ، إلى أن
يبقى لديك خل نقي وخالي من الشوائب . في الأوقات الباردة تأخذ العملية ما يقارب الـ 25 يوماً ، والأيام الحارة لا تتجاوز الـ 12 يوما.

وهذا نقل طيب عن مجلة الجزيرة يوضح فيه فوائد (خل التفاح) الصحية بشكل عام:

خل التفاح..
خصائص علاجية سبقت الطب الحديث

عرف الإنسان خل التفاح منذ آلاف السنين، وقد استخدم في بادئ الأمر في حفظ الأطعمة والمواد الغذائية حتى لا تتغير رائحتها أو طعمها، كما تم استخدامه كمطهر لما يتميز به من خاصية قوية في هذا المجال، وبذلك أخذ خل التفاح أهميته منذ عهد بعيد حتى ظهرت خصائصه الاستطبابية في العصر الحديث التي زادت من أهميته.


ينتج خل التفاح عن تخمير للتفاح حيث يتفاعل نوع من الفطريات مع سكر التفاح، ومع الأطعمة الكربوهيدراتية بشكل عام، ويتحول السكر بموجب هذا التفاعل إلى كحول، وهناك تفاعل آخر بواسطة نوع من البكتيريا حيث يتحول الكحول إلى حمض الخليك وهو المكون الأساسي للخل الذي يكسبه صفاته العلاجية.



***
تحضير الخل
بعد تخمير التفاح والحصول على عناصر الخل يتم تقطيره من خلال تعرضه لدرجة حرارة عالية، وما ينتج عن الأبخرة الناتجة عن التقطير يأخذ لونا صافياً، بينما يظل النوع الخام غامق اللون ومحتوياً على بعض الشوائب، وهذا هو النوع المفيد في العلاج وفي كافة الجوانب الصحية لأن عملية التقطير تفسد بعض الفوائد الغذائية والصحية للخل.


وخل التفاح من أنواع الخل الشهيرة المنتشرة في العالم مثله مثل خل الشعير، وخل العنب، والذرة، وقصب السكر وغيرها. ويمتاز خل التفاح باحتوائه على تركيبة من المغذيات الضرورية المتنوعة التي اكتشف معظمها خلال السنوات القليلة الماضية رغم أن الاهتمام به كعنصر مفيد للعلاج من بعض الأمراض بدأ منذ ما يزيد على 6 آلاف سنة.


علاج السلوك الغذائي الخاطئ
يمثل خل التفاح علاجاً للكثير من الأخطاء الغذائية التي يقع فيها بعض الناس مثل الإكثار من الدهون أو السكريات، ورغم حموضته الشديدة فإنه يساعد على افراز مادة قلوية تقوم بالمعادلة داخل المعدة، فهو يهيئ بيئة مناسبة معتدلة في الوسط الكيميائي لجسم الإنسان وهذا يعد أمراً ضرورياً للمحافظة على الصحة والوقاية من المرض، حيث يمنع الانحراف عن المعدل الطبيعي.



ومع تقدم العصر، وتغير نوع الأطعمة والثقافة الغذائية فإن الإنسان بحاجة إلى حدوث ضبط بدرجة الوسط الكيميائي أكثر من السابق، لأن النمط الغذائي الحديث غير من خريطة الجسم ومن مقاومته ومن طبيعته، وجعل جسم الإنسان يفتقر كثيراً إلى عناصر الخضروات والفواكه، وهذا سبب الميل في الوسط الكيمائي عند الكثيرين، لأن الفواكه والخضر والألياف توفر الجانب القلوي المفيد في المعادل الكيميائي، كما أن شرب الماء النقي النظيف والطبيعي، بكميات كافية له تأثير على الوسط الكيميائي، بالاضافة إلى أن ضغوط الحياة المتنوعة أصبحت سمة غالبة لهذا العصر، مما يساعد على ايجاد بيئة حمضية غير صحية للجسم وهذا ما يعالجه خل التفاح، كما أن التقدم في العمر يقلل من تكوين الحمض المعدي، وهذا يؤثر على عملية هضم وامتصاص الغذاء وتناول خل التفاح يعمل على استعادة الحموضة المناسبة إلى المعدة والضرورية لعملية الهضم والامتصاص، بالاضافة إلى أميتها في حماية الجهاز الهضمي من غزو البكتريا والفيروسات التي تحاول اقتحام جسم الإنسان.



خل التفاح في منزلك
يعتبر خل التفاح تركيبة غذائية وعلاجية لا غنى لأي منزل عنها وهو هدية عظيمة وهبها الله تعالى للخلق لينتفعوا بها، ويجب علينا الحرص على جني فوائده المتعددة، فهو ضروري في حياتنا اليومية، فهو مهم في المطبخ، وفي المائدة، وفي الصيدلية وفي كل مكان.


وللحصول على خل التفاح في البيت، يجب أن نعد كمية من ثمار التفاح الكبيرة الناضجة، ثم تقطيعها إلى أجزاء صغيرة دون أن نبعد القشرة أو البذور، نضع هذه القطع في إناء مناسب وتغطى بقماش شفاف، ويحفظ في مكان دافئ لبضعة أسابيع, خلال هذه الأسابيع تحدث عملية التخمر والتقطير وتحصل على خل التفاح، وتصفى المحتويات للحصول على خل نقي، يحفظ في زجاجات ويحكم قفله جيداً، ويجب عدم استعمال أوان معدنية في تحضير الخل لأنها قد تحدث تفاعلاً ضاراً، ويفضل استخدام أوان زجاجية أو بلاستيكية.


الفوائد العلاجية لخل التفاح
لا تقتصر فوائد خل التفاح في مسائل حفظ الأطعمة، وافراز الحموضة وتعديل درجة الوسط الكيميائي، فهو مفيد أيضاً في علاج لدغ الحشرات التي تسبب الألم الشديد والغثيان والصداع والرعشة وغيرها.


كما يساعد على ترويض السكر بالدم، أي ضبط معدل الجلوكوز بالدم، وهذه مهمة صعبة فهي تحتاج إلى ضبط الغذاء، وتنظيم جرعة الدواء، وممارسة الرياضة، حيث أثبتت التجارب أن تناول خل التفاح يومياً مثل تناوله مع السلطة يساعد على ضبط معدل السكر بالدم، وهو من العناصر الطبيعية المهمة التي تساعد مريض السكر على تجنب المضاعفات، أو ارتفاع الجلوكوز في دمه.


ويحتوي خل التفاح على مكونات تحمي من تلوث الغذاء بأشكاله المختلفة، سواء كان بالبكتريا، أو بالديدان الطفيلية، وفي كل الحالات فإن التلوث يتسبب في الكثير من الأمراض، وقد وجد أن خل التفاح يقضي على حوصلة نوع من الديدان الطفيلية التي تلوث الغذاء، وهي من الحوصلات المستعصية لكن خل التفاح يقضي على كل حصونها الدفاعية، ويمكن استخدام خل التفاح للتحوط، فإذا لم تكن متأكد من صحة الطعام أو ساورك الشك في تعرضه للتلوث، فما عليك سوى أن تضيف إليه قطرات صغيرة من خل التفاح قبل بدء الأكل، ويفضل أيضاً نقع الخضروات في خل التفاح قبل تناولها للقضاء على أي طفيليات يمكن أن تكون معشعشة في ثناياها.


الوصفات الطبية للخل
يستخدم خل التفاح لانقاص الوزن الزائد، بأخذ ملعقتين من الخل المركز في كوب ماء قبل كل وجبة، ولمدة سنة كاملة، وهذا بإمكانه إزالة مالا يقل عن عشرة كيلو جرامات دون اتباع أي نظام غذائي.


ويفيد خل التفاح في علاج الذبحة الصدرية التي يتعرض لها غالباً المدخنون والمتوترون، والذين يكثرون من أكل كميات كبيرة من الدهون، والمصابون بارتفاع ضغط الدم، ولتقليل احتمالات الاصابة بالذبحة يجب على هؤلاء اعداد غرغرة بمقدار 70 جراماً من خل التفاح تخلط بكأس ماء فاتر، وتتم الغرغرة عدة مرات ويشرب المريض الباقي وتعاد العملية مرتين في اليوم على الأقل، أما إذا كان الحلقة حساساً فيمكن وضع نصف الكمية من الخل، أي تخفيف الجرعة، وبالنسبة للأطفال فيمكن تناول ثلث الكمية أو ما يعادل 20 جراماً من خل التفاح بالاضافة إلى الماء والعسل وتكون مرات الغرغرة أكثر.


ويمثل خل التفاح وصفة لعلاج أقدام الرياضيين حيث يتعرض الكثير منهم للاصابة بفطريات القدم والتي من أعراضها انبعاث رائحة كريهة وحدوث حكة في باطن القدم، وللوقاية من هذه الحالة يجب تهوية القدمين، ويستخدم خل التفاح في علاجها لأنه يقلل من عرق القدمين، ويقاوم الفطريات، ويخمد الحكة وتهيج الجلد، ويفضل اعداد إناء يملأ بخل التفاح تنقع فيه القدمان عدة مرات يومياً، أو تبلل قطعة بخل التفاح ثم تكمد بها القدمان والاصابع.


وقد جرب خل التفاح في منع الحمل أو تنظيم النسل، بحيث تضع النساء اللاتي لايردن الحمل، أو يتعرضن لمشاكل صحية بسبب الحمل المتكرر، قطعة قماش معقمة بخل التفاح في المهبل وازالتها قبل الجماع، ويؤدي مفعولها إلى قتل الحيوانات المنوية أو اعاقة حركتها ومنع وصولها إلى البويضة، وذلك لاحتواء خل التفاح على درجة حموضة عالية، وهذا من شأنه منع حدوث الحمل، وكانت نفس الطريقة متبعة سابقاً مع العسل وزيت الزيتون.


ويعتبر خل التفاح وصفة طبية لعلاج عدوى الأذن التي تنتقل عادة بسبب السباحة في حمامات الماء أو في البحر وهي عبارة عن حكة شديدة تحدث بالأذن وللتخلص منها نضع قطعة قطن مبللة بمزيج من خل التفاح والكحول الأبيض في الأذن المصابة وهي بإذن الله علاج شافي لهذه الحالة.


وقد استخدم خل التفاح قديماً لخفض درجة الحرارة وتخفيف التهاب الحلق وآلام البلعوم، وذلك بالاضافة إلى ملعقة كبيرة من خل التفاح إلى حساء الدجاج الدافئ، وفص ثوم مهروس وكمية من الشطة الحمراء ويشربه المريض، أو يتناول خليطاً من عسل النحل يضاف إليه ملعقة من خل التفاح، فإنه يحسن من حالة المريض بخفض الحرارة وازالة الألم.


وله خاصية في علاج نزف الأنف واللثة حيث توضع قطعة قطن مبللة بخل التفاح داخل فتحة الأنف ويضغط على فتحتي الأنف من أعلى حتى يكون التنفس عن طريق الفم ويستمر المريض على هذه الحالة لمدة عشر دقائق، فهذا يساعد على وقف النزف بالأنف، ويمكن استخدام ذات الطريقة بالنسبة للثة.



ولطرد كميات المخاط الزائدة بالمجاري التنفسية والتي كثيراً ما تتسبب في الالتهابات ونزلات البرد وتهيج الجيوب الأنفية يستخدم خل التفاح حيث تضاف ملعقة من خل التفاح وملعقة كبيرة من عسل النحل إلى فنجان ماء دافئ ويؤخذ الخليط بعد وجبات الطعام ثلاث مرات في اليوم، وهذا من شأنه أن يخلصك من المخاط الزائد ومخاطره المحتملة.


وهناك العديد من الأمراض الأخرى التي يفيد خل التفاح في التخلص منها أو التقليل من مخاطرها مثل:


التهاب المفاصل، الحروق بشتى أنواعها، الاحتقانات والتهاب الحنجرة والشعب الهوائية، قشرة الرأس، متاعب المعدة، غسول مهبلي لمقاومة العدوى الفطرية، تطهير الفم وتخفيف آلام والتهاب اللوزتين.


تطهير الجلد ومقاومة البول اللاإرادي، التخلص من عسر الهضم، علاج دوالي الساقين، إذابة حصى المرارة، التخلص من الانتفاخ والغازات والمغص، مقاومة ألم الجيوب الأنفية والتهاب أعصاب الوجه.


ينفع الحوامل في التغلب على الدوخة والغثيان خاصة في الفترة الصباحية. والعديد من الحالات التي يضيق المجال لحصرها يدخل خل التفاح في علاجها.


القيمة الجمالية لخل التفاح
لا تقتصر الجوانب العلاجية والايجابية لخل التفاح على الأمراض السابق ذكرها، بل تمتد فوائده لتشمل الجوانب الجمالية، حيث يفيد في التخلص من حب الشباب الذي يمثل مشكلة تقلق الشباب من الجنسين، فتضاف ملعقتان صغيرتان من خل التفاح إلى فنجان ماء وتغمس فيه قطعة قطن وتمسح بها الحبوب عدة مرات يوميا. وإذا اضيف خل التفاح إلى عصير البصل فإنه يعالج حب الشباب والبقع البنية، كما تستخدم حمامات خل التفاح في تجميل البشرة والتخلص من مشاكلها والتخلص من العدوى والالتهابات.


ويدلك الجسم بمعقم خل التفاح خاصة في الأماكن الدخلية من الجسم مثل تحت الابطين وغير ذلك فإنه يطرد رائحة العرق الكريهة، كما يستخدم في التخلص من خشونة اليدين، ويعطي البشرة نعومة فائقة، ويساعد خل التفاح على تلوين الشعر وزيادة نعومته، حيث يشطف الشعر بعد الغسل بالشامبو بمحلول مخفف من خل التفاح فيزيد من بريق الشعر ويخلصه من القشور، وبإضافة بعض الأعشاب الأخرى مثل المريمية والبقدونس والبابونج فإنه يزيد سواد الشعر. هذا بالإضافة إلى فاعلية التفاح في المحافظة على طلاء الأظافر وتليين بشرة الوجه.





رد مع اقتباس
قديم 19 Jul 2009, 09:09 AM   #2
أبوحذيفة
Banned


الصورة الرمزية أبوحذيفة
أبوحذيفة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم باحث : 1709
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 03 Dec 2012 (09:58 PM)
 المشاركات : 1,756 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


أخي ايمن كمال
السلام عليكم
بارك الله بك وجزاك المولى خيرا على ما تقدم في هذا الموقع وبخصوص المقالة التي كتبتها في هذا الموقع فإن لي استفسارا ليس حول فوائد خل التفاح وطريقة صنعه او فائدته حتى على مستوى الامراض الروحية فهذا كتبته صحيفة الجزيرة تحت الرابط :
http://www.al-jazirah.com.sa/magazine/14062005/ak69.htm
ولكن : ارجو مزيد من التوضيح حول الموضوع المؤشر عليه باللون الأحمر وجزاك الله خيرا
[quote=أيمن كمال;51358]خل التفاح مطهر من السحر والعين

من الاكتشافات الجديدة التي أود ذكرها للمرضى الروحيين وقد أعطت نتائج ممتازة جدا لتطهير المعدة والدهون من الأسحار، وهو تناول مزيج ملعقتين من (خل التفاح) تمزج بقارورة ماء طبيعي نقي (مقروء عليه ما تيسر من القرآن)، ويحتفظ بها خارج الثلاجة،
وهل الاحتفاظ بها داخل الثلاجة يؤثر على النتائج الممتازة لتطهير المعدة والدهون .

ويتم شرب الماء على معدة خاوية على الريق، وسائر اليوم، على أن يتناول المريض ثلاثة ملاعق من زيت الزيتون قبل النوم، وعلى أي مريض بمرض عضوي استشارة طبيبه الخاص قبل اتباع هذه الوصفة العلاجية.

هل هناك مضاعفات لهذه الخلطة على الجسم؟ تكرما اورد بعضها .

ولا يشرب إلا ماء الخل فقط، فاترا غير مثلج.
التفاح الأخضر
وسيعطي (خل التفاح) فوائد جمة، فهو و(زيت الزيتون) مذيبان جيدان للدهون، خاصة الدهون التي يخزن فيها الجن الأسحار داخل الجسم عادة، وسيخرج البراز دهنيا، وملونا حسب نوع الأسحار المخزنة، وسيجد المريض تغيرا واضحا في رائحة الفم والبراز فهي تميل إلى رائحة الخل، وقد جربت هذا بنفسي وثبت لي فائدته التي لم تكن في الحسبان.
هل فصلت لنا اخي الكريم بارك الله بك مزيدا من النتائج لما جربته بنفسك .
ننتظر اجابتك ..


 


رد مع اقتباس
قديم 14 Jan 2010, 05:48 AM   #3
محمد الغماري
وسام الشرف


الصورة الرمزية محمد الغماري
محمد الغماري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم باحث : 8176
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 08 Aug 2011 (06:14 AM)
 المشاركات : 1,650 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


 
 توقيع : محمد الغماري

احفظ الله يحفظك

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

moh_elgmare@yahoo.com


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومة : محطات السحر والعين والمس . أبو الحسن فوائد ومقتطفات ـ إشراف أخوكم أبو الحسن 10 19 Jul 2013 05:27 AM
اكثر الاصابات فى السحر والعين هم الاذكياء أبو نسيم العين والحسد وخطرها على المجتمعات قديما وحديثا . الإدارة العلمية والبحوث Research studies and eye a 11 06 Oct 2011 06:55 AM
فهمى لعلاج السحر والعين معالج سابق السحر وخطره على المجتمعات قديما وحديثا . الإدارة العلمية والبحوث Research studies and the risk 2 10 Dec 2010 01:11 AM
أعراض السحر والمس والحسد والعين ابرهيم الرفاعى السحر وخطره على المجتمعات قديما وحديثا . الإدارة العلمية والبحوث Research studies and the risk 3 16 Jun 2007 10:42 PM

 
مايُكتب على صفحات المركز يُعبّر عن رأى الكاتب والمسؤولية تقع على عاتقه


علوم الجان - الجن - عالم الملائكة - ابحاث عالم الجن وخفاياه -غرائب الجن والإنس والمخلوقات - فيديو جن - صور جن - أخبار جن - منازل الجن - بيوت الجن- English Forum
السحر و الكهانة والعرافة - English Magic Forum - الحسد والعين والغبطة - علم الرقى والتمائم - الاستشارات العلاجية - تفسير الرؤى والاحلام - الطب البديل والأعشاب - علم الحجامة

الساعة الآن 07:40 AM.


جميع الحقوق محفوظة لمركز دراسات وأبحاث علوم الجان العالمي

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0